العرب والعالمخبر عاجل

رئيس البرلمان العربي يهنئ خالد المعولي لانتخابه رئيسًا لمجلس الشورى العماني ويشيد.. بالانتخابات التي اتسمت بالنزاهة والحيادية

إعلان

كتب – شريف ربيع

هنأ السيد/ عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، معالي السيد خالد بن هلال المعولي لانتخابه رئيسًا لمجلس الشورى بسلطنة عمان للفترة العاشرة .

وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن تمنياته لرئيس مجلس الشورى العماني بالتوفيق والسداد في مهامه بما يلبي طموحات وتطلعات الشعب العماني في التقدم والازدهار، وبما يتزامن مع التطورات الاقتصادية والاجتماعية المتلاحقة التي تشهدها السلطنة وفق خطط وبرامج التنمية الشاملة، مؤكداً مواصلة العمل على تعزيز علاقات التنسيق ‏والتعاون بين البرلمان العربي ومجلس الشورى العماني كون سلطنة عمان عضوا فاعلا في منظومة العمل العربي المشترك وبما يرسخ العلاقات العربية العربية.

وأشاد رئيس البرلمان العربي، بالجهود التي بذلتها سلطنة عمان وأجهزتها المشرفة على العملية الانتخابية حتى جرت الانتخابات في أجواء اتسمت بالنزاهة والحيادية، ومثمنا في الوقت ذاته وعي المواطن العماني الذي حرص على المشاركة في هذه الانتخابات بفاعلية حرصا منه على مستقبل أفضل وبناء دولته.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى