خبر عاجل

رسالة شكر وتقدير لرجال الأمن بالبحيرة

إعلان

كتبت: نورهان الشيخ

يتقدم الكاتب الصحفي – ناجح النجار- المتخصص في الاقتصاد والعلاقات الدولية، عضو اتحاد الصحفيين العرب، ونيابة عن الجماعة الصحفية، بخالص الشكر والتقدير للسيد/ اللواء أحمد خلف – مدير أمن البحيرة، لدوره الحثيث والدؤوب وتوجيهاته المستمرة لحفظ الأمن والاستقرار للمواطنين كافة.

ونيابة عن أهله وعشيرته في مسقط رأسه بمركز حوش عيسى- البحيرة، يتقدم عضو اتحاد الصحفيين العرب، بخالص الشكر والتقدير إلى السيد/ مأمور مركز حوش عيسى – العميد محمد فرحات- والسيد المقدم/ أحمد عبد العال – رئيس مباحث حوش عيسى، والسادة المعاونين، ومنهم الرائد/ حسين عصفور، وذلك لما يبذلونه من عطاء وجهودًا حثيثة لحفظ الأمن والاستقرار للوطن والمواطنين، وتحقيق العدالة الناجزة؛ ذلك أنهم الرجال الأقوياء الذين يسهرون على راحة المواطنين دومًا وحمايتهم من الخارجين عن القانون.

وقال “النجار”: كما أتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع رجال الشرطة البواسل على ما يبذلونه من تضحيات مُضنية للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين، مُضحين بأرواحهم الذكية فداءً للوطن وحمايةً للجبهة الداخلية بكل تفانٍ وإخلاص.

والله اسأل أن يحفظهم ويرعاهم على عطاءهم اللامحدود.

وتأتي رسالة الشكر والتقدير لما بلغ عن لسان العديد من المواطنين مرارًا في سعي رجال الأمن أنفسهم وحثّ المواطنين على التصالح والتفاوض في القضايا التي يمكن حلها بالطرق الوديّة بعيدًا عن التقاضي.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى