العرب والعالمخبر عاجل

البحرينية هنادي الهاجري تلقي قصائد شعرية علي هامش اليوم الوطني البحريني في القاهرة

الشاعرة والأديبة هنادي الهاجري تشارك في إحتفالية مملكة البحرين بعيدها الوطني في مصر

إعلان

كتب / محمد الجندي

شاركت الشاعرة والأديبة هنادي الهاجري من دولة البحرين في الحفلة البحرينية المصرية التي نظمها الدكتور محمد الحوسني رئيس مجلس إدارة مجلس الحوسني بمناسبة العيد الوطني في القاهرة.

الحفل حضره عدد من البحرينيين المشاركين في الرحلة السياحية للمجلس والذين يزورون مصر هذه الأيام حيث كان بأحد فنادق القاهرة بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد .

كانت الشاعرة هنادي الهاجري قد ألقت قصائد شعرية بهذه المناسبة رفعت خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لجلالة الملك المفدى حفظه الله الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظهم الله ورعاهم ، كما شكرت هنادي القيادة المصرية على الدعم والمساندة التي تقدمها للبحرين ، وأشادت بعمق الروابط والحب والتقدير المتبادل مع مصر.

كما قدمت الهاجري الملقبة بشاعرة العرب شكرها وتقديرها لكل من ساهم في نجاح الإحتفالية البحرينية المصرية حيث أشادت خلالها بفرحة الجميع بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل بحريني .

كما استمع الحضور إلى عدد من الفقرات الغنائية البحرينية والقصائد الشعرية التي قدمتها هنادي الهاجري ومشاركة من فقرة استعراض مصرية ، إضافة لعدة مشاركات من الحد الشعبية وعدد من الأغاني الوطنية.

كما تم تكريم الأديبة البحرينية من الدكتور الحوسني حيث قدم الحوسني للشاعرة هنادي الهاجري درع التكريم لمساهمتها ومشاركتها الفعالة والإيجابية في الإحتفال باليوم الوطني للمملكة البحرينية.

قدمت هنادي أمسيات شعرية وشاركت على مستوى مجالس وجمعيات أهلية ومراكز شبابية في مملكة البحرين في أغلب مناطق البحرين كالمحرق والرفاع وسند ومدينة حمد.

الشاعرة البحرينية في حوارها لموقع ع المكشوف أشارت إلي أن الساحة الشعرية فيها ثراء وتنوع جميل يدمج بين ثقافات مختلفة على مستوى الخليج العربي والتي تحمل معاني راقية ومتنوعة.

يذكر أن الشاعرة والأديبة هنادي الهاجري حاصلة علي ماجيستير إدارة أعمال وهي أيضا متخصصة في مجال تدريب الموارد البشرية ولها من الخبرة في مجال الدعاية والإعلان والتسويق والتواصل الإلكتروني والمشتريات وإدارة المناقصات وكتابة التقارير كما أنها متخصصة في الصحة واللياقة البدنية.

 

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى