خبر عاجلمحافظات

محافظ الدقهليه يشهد مراسم إحتفال مؤسسة وجه مصر بحفظه القرآن الكريم

FB_IMG_1468043455178 13652789_603999079760453_1148615570_n

شهد حسام الدين امام محافظ الدقهلية، مراسم احتفال مؤسسة وجه مصر بحفظة القران الكريم

الفائزين فى المسابقة على مستوى المحافظة بـ 60 رحلة عمرة فى حفل حاشد بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة في اطار سلسلة الزيارات الرمضانية والمؤتمرات الجماهيرية.

وقد تم الحفل بحضور السيد حسن عبد السلام رئيس مؤسسة وجه مصر ومحمد كشك نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة وفضيلة الشيخ السيد سراج رئيس المنطقة الأزهرية بالدقهلية وفضلة الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية واللواء علاء عمار مساعد مدير أمن الدقهلية للوحدات نائبا عن مدير الامن اللواء عاصم حمزة ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة و مئات المواطنين.

وخلال اللقاء أكد المحافظ على حضورة بقلب مفتوح لتكريم حفظة القرآن ، إلى جانب تشجيع المتفوقين وتكريمهم

وقال محافظ الدقهلية حسام الدين امام لا أعرف العفو عن الفاسدين والمتقاعسين ومن يعرقل العمل أكثر فسادا ومكانهم السجن، مؤكدا على تقديم الدعم لكل من يسعى لخدمة الوطن.

كما وجه المحافظ كل الشكر والتقدير للقائمين على مؤسسة وجه مصر لجهودهم فى الأعمال الخيرية، وكلف رئيس مركز المنصورة والسكرتير المساعد وهيئة الطرق بترميم الطريق العام لطناح لحين انتهاء ازدواجه

وطالب محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام، خلال كلمته في حفل توزيع جوائز مسابقة القرآن الكريم، السيد حسن عبدالسلام، رئيس مجلس إدارة مؤسسة وجه مصر، بتقديم المؤسسة للمزيد من الخدمات سعيا وراء خدمة المواطنين، قائلا “قدمت وجه مصر الكثير وننتظر منها المزيد و المزيد، كما عهدناها دائما منذ عام٢٠١٣”.

وخلال الحفل قال السيد سراج، وكيل منطقة الأزهر بمحافظة الدقهلية، “جزاء هذه المؤسسة التي قامت على مثل تلك المسابقة كبير، ولها كل الاحترام والفخر، مشيرا الى إنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها احتفالية للقرآن، خلال شهر رمضان مع المحاسب حسام الدين إمام، لكن احتفالية وجه مصر هي الأكبر.

ونفى رئيس مجلس ادارة مؤسسة وجه مصر السيد حسن عبد السلام ما اشيع عن رغبته في خوض الانتخابات البرلمانية، مشددا على ضرورة النظر لمصلحة المواطن فقط دون المصالح الشخصية.

واختتم الحفل بتوزيع الجوائز وتكريم الحضور وحرص القائزين على التقاط الصور التذكارية مع قيادات محافظة الدقهلية الامنية والتنفيذية

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى