خبر عاجل

صباح فخرى فى ضيافة “Club de Chant” اليوم ..!

إعلان

ع المكشوف: محمد رمضان

يحيى Club de Chant اليوم وغداً بصوت المطربة التونسية الكبيرة ليليا ناشى وعضوات هذا النادى الغنائى المتميز والذى يضم نخبة من سيدات المجتمع التونسى حفلاً يتضمن العديد من أغانى المطرب السورى الراحل صباح فخرى تقديراً لمسيرة عطائه الغنائى و لتاريخه الفنى الكبير .

الجدير بالذكر أن المطربة ليليا ناشى أسست هذا النادى الغنائى النسائي منذ عدة سنوات للحفاظ على التراث الغنائى العربى لعمالقة الغناء التطريبى أمثال كوكب الشرق أم كلثوم وعبدالوهاب والعندليب الاسمر عبدالحليم حافظ ووردة الجزائرية وأسمهان وفريد الأطرش والهادى الجوينى وكارم محمود وعظماء زمن الفن الجميل .

تؤكد ليليا ناشى بأن الغناء الهادف هو مبعث ثراء الوجدان وتفرد الشخصية العربية لما يحمله هذا الغناء من معان وصور حسية وجمالية لذا يجب على كل عشاق هذا الغناء الحفاظ عليه من سطوة الغناء الهابط الموجودة الأن داخل الساحة الغنائية والمتمثلة فى أغانى المهرجانات .

من المعروف أن ليليا ناشى إحتلفت منذ يومين بعيد ميلادها وسط مجموعة من صديقاتها اللاتى رحبن بفكرة تقديم Club De Chant أغانى المطرب الكبير الراحل صباح فخرى ضمن مشروع فنى ضخم سيتبناه هذا النادى الغنائى النسائي للحفاظ على إرثنا الغنائى الزاخر بتقديمه العديد من الدرر الغنائية المكنونة.

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى