أخبار مصرالرياضةخبر عاجلسياسة

أول تعليق من وزير الرياضة على إيقاف رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد عامًا

ع المكشوف

أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تتابع عن كثب الموقف الخاص بإيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد بناء على قرار الاتحاد الدولى لمدة عام.

وقال وزير الشباب والرياضة فى تصريحات له أن الوزارة تقدر تماما الموقف الكامل والعلاقة الخاصة بين الاتحاد الدولى والاتحادات الرياضية التابعة له فى ضوء احترام القوانين واللوائح المنظمة للعمل.

وأوضح وزير الرياضة ان الوزارة تقوم بالتدخل من أجل الحفاظ على كافة الاتحادات الرياضية المصرية فى ضوء احترام اللوائح والقوانين أيضا.

كان الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، أصدر قرارا، أمس الاثنين، بايقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام.

وجاء قرار الدولي لليد بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

وكان “نصر” دخل الفقاعة المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسئولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى