خبر عاجلمحافظات

“مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء” لجان متابعة بهندساتها التابعة

 

المنيا :احمد الأزهرى

بناء على توجيهات المهندس رافت شمعة رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء بالمتابعة المستمرة لهندسات التابعة والوقوف على جودة أداء الهندسات.

قام “عمرو مفتاح” مدير عام الشئون الإدارية بشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، بعدد من البزيارات المفاجئة لهندسات كهرباء قطاع توزيع جنوب المنيا.

كما تابع ” مفتاح” أثناء زيارته هندسة كهرباء مركز ملوى والمتابعة لقطاع توزيع جنوب المنيا، عمليات التواجد التام لجموع الموظفين عن طريق دفاتر الحضور والانصراف الخاصة بالهندسة، وأيضا متابعة أعمال النظافة داخل وخارج المبنى، وما يحتاجه العاملين من اثاث مكتبى ومهمات كتابية.

كما التقى ” مفتاح” مع بعض المواطنين بمراكز شحن العدادات مسبقه الدفع وبحث معهم مدي رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم بجميع الأنشطة.

وشدد ” مفتاح” على جميع المسئولين بالهندسات بحسن معاملة الجمهور والعمل على سرعة حل جميع المشاكل التي تواجههم واستأنف جولاته المفاجئة بالتوجه إلي هندسة كهرباء جنوب المنيا.

ووجه ” مفتاح” بسرعه حل المشكلات اثناء وجوده، مؤكدا على جميع المسئولين بضرورة تواجدهم المستمر لحل جميع المشكلات التي تواجه الساده المواطنين.

والجدير بالذكر أن شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء شهدت طفرة في تنفيذ الخطط سواء الطموحة أو الذاتية بمحافظه المنيا التي عادت بمردود جيد على أداء شبكة الكهرباء بجميع محافظات الصعيد التابعه لنطاق الشركة والتي ادت إلى تقليل عدد الأعطال وزمن الفصل ان وجد وكذلك قامت الشركة بتطبيق نظام القراءة الموحد الذي يحفظ حق المواطنين ويساعد على انتظام القراءة من حيث احتساب الاستهلاك الفعلي للسادة المواطنين.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى