الرياضة

بعد إستبعاده من قائمة طنطا..«متعب» يستعين بالمقربين من «الخطيب» لحل أزمته في الأهلي

إعلان

كتبت : دينا رمزي

 

كثف عماد متعب مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، تحركاته خلال الساعات الأخيرة، لمحاولة الوصول إلي محمود الخطيب، رئيس النادي، لحل أزمته مع حسام البدري المدير الفني للفريق، بسبب استبعاده من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

وشهدت الساعات الأخيرة محاولات من عماد متعب، الوصول إلي محمود الخطيب، عن طريق بعض المقربين منه، لتحديد جلسة خاصة مع «بيبو»، لعرض أزمته بالاستبعاد من المباريات وحسم موقفه من البقاء في الفريق أو الرحيل والانتقال إلي أحد الأندية الأخري.

 

وجاء ذلك بعد فشل محاولات «متعب» خلال الفترة الأخيرة لمحاولة الوصول إلي الخطيب، لشرح وجهة نظره ومعرفة موقف رئيس النادي الجديد من أزمته، ولاتخاذ قرار قوي حول مستقبله في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، سواء بإمكانية البقاء بضمان المشاركة في المباريات، أو الرحيل إلي أحد أندية الخليج، أو الموافقة على بعض العروض المحلية من أغلب أندية الدوري.

 

ويعيش “متعب” فترة صعبة داخل جدران الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بسبب استبعاد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، له من المباريات، في الوقت الذي التزم المهاجم الصمت رافضا تضخيم الأمور خاصة بعد فوز محمود الخطيب برئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

 

ويبحث متعب عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، أملًا في الدخول لحسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى