أخبار مصر

وصول و سفر 3399 راكب بموانى البحر الاحمر و تداول 277 شاحنة

إعلان

كتب – خالد الشربينى

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينة جاز ايجين و على متنها 5 الاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع كما يستقبل ميناء بورتوفيق السفينة HOME و على متنها 290 سيارة قادمة من جدة .

و اضاف يوسف ان ميناء سفاجا يستعد لاستقبال السفينة فاروق و على متنها 37 طرد معدات بوزن 10 الاف طن قادمة من الهند لصالح شركة نوسكو لزوم تجهيز مصنع كيما للكيماويات بأسوان حيث شدد اللواء هشام ابو سنه رئيس الهيئة بضرورة التنسيق مع كافة الجهات العاملة بالموانى لسرعة انهاء اجراءات الافراج عن الشحنة .

على جانب اخر يستعد الميناء لاستقبال السفينة ادفو و على متنها 63 الف طن قمح قادمة من رومانيا حيث تقوم الجهات المعنية باتخاذ ما يلزم من اجراءات نحو فحص الشحنة للتأكد من سلامتها قبل السماح بالافراج عنها بينما تغادر الميناء ثلاث سفن و هى القاهرة ، عمان ، بوسيدون اكسبريس و على متنهم 2108 راكب و 131 شاحنة و 123 سيارة .

فيما شهد الميناء بالامس استقبال السفينتين امانة و بوسيدون اكسبريس و على متنهم 337 راكب و 55 شاحنة و 7 شاحنة عفش ركاب و 28 سيارة و غادرت السفينة KING DEEB و على متنها 50 الف طن فوسفات متجهة الى الهند .

و فى نفس السياق ، يشهد ميناء الغردقة مغادرة العبارة لابسبس و على متنها 80 راكب من مختلف الجنسيات متجهة الى ميناء شرم الشيخ .

و اشار يوسف ان ميناء نويبع يستعد لاستقبال السفينتين برنسيسة و سينا و على متنهم 286 راكب و 11 براد و 7 تريلا و 11 سيارة و 1 باص جيت .

بينما شهد الميناء بالامس استقبال السفينتين برنسيسة و سينا و على متنهم 386 راكب و 14 براد و 13 تريلا و 22 سيارة و غادرت السفينتين برنسيسة و سينا و على متنهم 202 راكب و 22 براد و 17 تريلا و 9 سيارة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى