أخبار مصر

حملات تموينية مكثفة بالقاهرة

إعلان

كتب – خالد الشربينى

في ضوء توجيهات السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة الإهتمام بالجوانب الأمنية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين وتلبيه إحتياجاتهم وخاصةً في مجال إحكام الرقابة التموينية على الأسواق التجارية المختلفة بأنحاء المحافظة لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومكافحــة كافـــة صــــور الغش التجــــــاري ورصد ظواهر الخروج عن الشرعيه . فقد قاد اللواء خالد عبد العال  مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة  حملات تموينية مكبرة على الأسواق بعد أن تم وضع خطة لاحكام السيطرة على الأسواق قام بتنفيذها السيد اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وذلك من خلال إدارة شرطة التموين والتجارة بالمديرية و بمشاركة كافة أجهزة المديرية المعنية وذلك لرصد الظواهر السلبية والأزمات التموينية وإتخاذ اللازم للحد منها .. وأستهدف التجار الجشعين والقائمين على تخزين وتجميع السلع الإستراتيجية والحيوية وإعادة بيعها للمستهلك بأسعار مرتفعة ومنتهية الصلاحية وكذا السلع الغذائية مجهولة المصدر لما تشكله من آثار صحية سيئة وذلك من خلال القيام بحملات مستمرة على الأسواق لتأمين تداول السلع بكافة أنواعها وفقاً للقوانين والإشتراطات الصحية .

وتنفيذاً لذلك فقد تمكن السيد اللواء هانى القاضى مدير مباحث التموين بالقاهرة من ضبط صاحب مصنع لتصنيع اللحوم كائن بشارع شبرا الساحل ومقيم دائرة قسم شرطة الساحل 00لحيازتة كمية كبيرة من اللحوم 2 طن وبفحصها تبين أنها غير صالحة للأستهلاك الأدمى .. كما تبين أن المصنع غير مرخص و مخالف لأشتراطات البيئة كما وجد أثار للصدأ علم ماكينات التصنيع .. وتم أعدام اللحوم بمعرفة الطب البيطري .

قد قام اللواء خالد عبد العال  مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة  بالمرور على أسواق السلع الأستهلاكية ( الخضروات والفاكهة ) بمنطقة السيدة زينب ومنطقة عابدين  وذلك للتأكد من تواجد السلع الغذائية وضبط جشع التجار والتحدث مع المواطنين للتأكد من ضبط الأسعار بالأسواق .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى