فن

” خاطر ” يودع العزوبية ويحتفل مع نجوم مسرح مصر بحفل ” حنته ” بالمطرية

إعلان

كتبت : جهاد محمود


قام الفنان ” مصطفى خاطر ” مساء أمس بإقامة احتفال كبير بمنطقته ” الخصوص ” وسط أهله وجمهوره ، وكان ذلك بمناسبة حفلة ” حنته ” والتى سيليها حفل زفافه الأسبوع المقبل ، كما استقبل مجموعة من أهالى بلدته و ” المطرية ” مسقط رأسه الذين تسارعوا لتهنئته .




فى حين شهد الإحتفال حضور العديد من النجوم وأصدقائه من ” مسرح مصر ” الذين قاموا بإلتقاط الكثير من الصور معه معبرين عن سعادتهم الكبيرة لحضورهم الحفل ، وقاموا بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة ، مشيرين إلى تواضع وبساطة ” خاطر ” ، التى بدت واضحة من خلال ترتيبه لحفل ” حنته ” واختياره لمكان إقامة الحفل .


على صعيد أخر أشعل شباب المنطقة الحفل بالرقص على العديد من الأغانى التى قدمها الفنان ” شحته كاريكا ” مع فرقته ” الدخلاوية ” لإحياء الحفل ، والتى لاقت تفاعل كبير من الحاضرون .



جديرا بالذكر أن أخر ما قام به ” خاطر ” من أعمال ، كان مسلسل ” هربانة منها ” أمام الفنانة ” ياسمين عبد العزيز ” ، و ” لطفى لبيب ” ، و ” صلاح عبد الله ” ، و ” عمر السعيد ” ، و ” انتصار ” ، و ” إيمان السيد ” ، بالإضافة إلى إخراج ” معتز التونى ” ، وانتاج ” سنيرجى ” للمنتج ” تامر مرسى ” .


كما يشارك الأن مع مجموعة كبيرة من النجوم فى عمل سينمائى فيلم ” طلق صناعى ” سيعرض له قريبا ، بطولة الفنانة ” حورية فرغلى ” ، و ” مصطفى خاطر ” ، و ” ماجد الكدوانى ” ، وهو من انتاج شركة ” دولار ” ، وإخراج ” خالد دياب ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى