فن

حسن الرداد وأسرة السبكى يحتفلون بوصول” علشان خارجين” للمركز الثانى فى ماراثون أفلام عيد الأضحى

إعلان

%d8%b1%d8%af%d8%a7%d8%af4%d8%b1%d8%af%d8%a7%d8%af3%d8%b1%d8%af%d8%a7%d8%af2%d8%b1%d8%af%d8%a7%d8%af1

خاص ع المكشوف

وليد شفيق

إحتفل الفنان حسن الرداد وأسرة المنتج أحمد السبكى منذ قليل بنجاح فيلم ” علشان خارجين ” ووصوله للمركز الثانى فى ماراثون أفلام عيد الأضحى , فلقد حرص الفنان حسن الرداد والسبكى على الإحتفال بالنجاح الجماهيرى الكبير الذى حققه الفيلم بعدما إقتربت إيراداته من الصداره خلال موسم عيد الأضحى وإحتل المركز الثانى , ولقد حضر الإحتفال مع الرداد والمنتج أحمد السبكى كل من خالد السبكى وكريم السبكى ومحمد السبكى وأحمد عاطف مسئول العلاقات العامة بشركة السبكى .

هذا ومن المقرر أن يبدأ الفنان حسن الرداد جوله لحضور عروض الفيلم فى دول الخليج حيث أن الفيلم يعرض حاليا بجميع دور العرض بدول الخليج بعد النجاح لذى حققه فى معظم دور العرض بمصر .

من جهه أخرى كتب الفنان حسن الرداد عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك ” شكر خاص للناقدة ماجدة خير الله التى ذكرت فى مقال كتبته اليوم عن فيلم ” علشان خارجين ” ان الفيلم قدم فكرة لطيفه على حد تعبيرها تختلف عن فكرة فيلم ” زنقة ستات ” , لافته أن الفنان حسن الرداد لم يتراجع عن مركزه الذى حققه فى اللون الكوميدى كما حدث مع البعض من الفنانين الذين قدموا نفس اللون , وقد وصفت الرداد بأنه أصبح مثل ” القطار القشاش” .

فيلم ” علشان خارجين” يشارك فى بطولته حسن الرداد وإيمى سمير غانم و بيومى فؤاد وطاهر أبو ليلة وحنان سليمان ومحمد على رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغنى، وأيمن منصور، الفيلم سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى وإخراج خالد الحلفاوى. .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى