أخبار مصرفن

أية عبد الله” تستعد لدخول مسرحية “هولاكو” وسعيدة بردود افعال الجمهور تجاة اغنية “عم الشباب”

إعلان

كتب:محمد رفعت زغابير

تعيش المطربة ” اية عبد الله “حالة من النشاط الفني حيث تستعد لدخول عمل مسرح جديد بعنوان ” هولاكو ” بطولة الفنان الكبير ” فاروق الفيشاوى” ، تأليف ” فاروق جويدة ” إخراج ” جلال الشرقاوى ” حيث تقوم بدور البطولة الغنائية والإستعراضية في المسرحية .

وأضافت في تصريحات صحفية بأنها سعيدة بردود أفعال الجمهور تجاة أغنية ” عم الشباب ” التي تجاوزت مليون مشاهد لهذة الأغنية ، وهي كلمات ” محمد المناعي ” الحان ” نورى عيد”  توزيع ” شريف منصور ” ، أضافت أن الأغنية طرحتها عبر اليوتيوب بطريقة hand free وأنها تستعد لطرحها فيديو كليب علي القنوات الفضائية قريبا.

وأشارت بأنها تعشق التمثيل منذ الصغر وانها من أبناء صوت القاهرة الذى ساهم في إكتشاف موهبتها الفنية كما قدمت العديد من الإعلانات منها شيبسي ودريم بارك وقدمت تتر فوزاير ” إحنا معاك ” وهو كارتون الاطفال كان يعرض في القنوات الفضائية خلال شهر رمضان ومن إتاج صندوق تحيا مصر.

وأوضحت بأن الحفلات التي قدمتها في حياتي الفنية صنعت تأثير نفسي تجاة الجمهور وأن كل حفلة إبدع وأجتهد للوصول الي قلوب الجمهور من اجل الاغاني التي اقدمها في كل حفلة .

وأختتمت بأن الجمهور سوف ينتظر مسرحية ” هولاكو ” واغنية عم الشباب التي أقدمها في القنوات الفضائية لان راى الجمهور مهم من أجل إرتقاء المستوى الفني في كل عمل تقدمة لهم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى