أخبار مصرخبر عاجل

إرتفاع عدد مصابين الشرطه في اشتباكات “جزيرة الوراق” إلي 38 مصاب

كتب: محمد رفعت زغابير

أكدت مصادر أمنية، ارتفاع عدد المصابين من رجال الشرطة، إلى 28 ضابطا وفرد شرطة، في الاشتباكات التي وقعت بين الأهالي والشرطة في أثناء تنفيذ حملة إزالة على جزيرة الوراق.

وأضافت المصادر، أن قوات الشرطة قررت الانسحاب بعد قوع الاشتباكات وإصابات بين الشرطة والمواطنين، وأوضحت المصادر أن إصابات الشرطة عبارة عن خرطوش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى