عدسة ع المكشوفمحافظات

محافظ شمال سيناء يعلن طرح مدينة رفح الجديدة الأسبوع المقبل

محافظ شمال سيناء يعلن طرح مدينة رفح الجديدة الأسبوع المقبل

إعلان

 

كتب – عماد إبراهيم

أعلن محافظ شمال سيناء محمد عبدالفضيل شوشة، اليوم الجمعة ، طرح مدينة رفح الجديدة أمام المواطنين، خلال الأسبوع المقبل.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ شمال سيناء رفع كفاءة 20 منزلا في قرية الخروبة في مركز الشيخ زويد وتسليمها للمواطنين، في حضور رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ مصطفي محمد مصطفي، ورئيس تعمير شمال سيناء المهندس ناجي إبراهيم، ومدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء علي غيط، ورئيس مركز ومدينة الشيخ زويد صالح محمد، وأعضاء المجموعة البرلمانية، وعدد من العواقل والمشايخ والقيادات القبلية.


وأكد المحافظ، أن الأولوية في التقديم ستكون لأهالي مدينة رفح، ثم ستكون لأهالي الشيخ زويد، مشيرا إلى اهتمام القيادة السياسية وجميع مؤسسات الدولة بتنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ عدد من المشروعات القومية في مختلف مدن المحافظة، لافتًا إلى الاهتمام بمختلف قرى المحافظة وخاصة القرى والتجمعات العائدة.

وقال إن المحافظة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير قامت برفع كفاءة 130 وحدة سكنية في القرى العائدة.

وأشار المحافظ إلى رفع كفاءة 20 منزلا بدويا و30 وحدة سكنية في قرية الخروبة، و40 وحدة سكنية في قرية الجورة، و40 وحدة سكنية في قرية قبر عمير، بتكلفة إجمالية بلغت 32 مليون جنيه، ويبلغ متوسط تكلفة الوحدة نحو 246 ألفا و153 جنيها.

وقبيل الافتتاح .. قام المحافظ بأداء صلاة الجمعة في مسجد القرية في حضور القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ العواقل والقيادات الطبيعية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى