أخبار مصرخبر عاجل

“العسومي” يستقبل أعضاء البرلمان العربي الجُدد العُمانيين.. ويثمن جهود السلطنة في تعزيز العمل البرلماني العربي المشترك

إعلان

كتب – شريف ربيع

استقبل عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، كل من معالي الشيخ الدكتور طالب بن هلال بن سلطان الحوسني ‏ومعالي النائب سرية بنت خلفان الهادية، أعضاء البرلمان العربي الجدد عن سلطنة عمان، وذلك على هامش أعمال الجلسة العامة الثانية للبرلمان العربي من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث التي عقدت بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن خالص التهاني للنواب الجدد، متمنيا لهم التوفيق والسداد في آداء مهامهم بما يخدم آمال وتطلعات الشعب العربي وتحقيق مصالح الأمة العربية.

وثمن “العسومي” جهود سلطنة عمان بقيادة جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه في دعم وتعزيز العمل العربي المشترك و الدفاع عن مصالحها على كافة المستويات ، مؤكدا حرص البرلمان العربي على زيادة وتيرة التنسيق مع مجلس الدولة العماني برئاسة معالي الشيخ عبد الملك بن عبد الله الخليلي بما يخدم مصلحة الشعب العربي.

ومن جانبهم اعرب اعضاء مجلس الدولة العماني الجدد بالبرلمان العربي عن سعادتهم بمناسبة انضمامهم الى البرلمان العربي ممثل الشعب العربي الكبير واستعدادهم التام للمساهمة مع باقي الاعضاء لتقديم كل ما يخدم مصالح الشعوب العربية.

حضر اللقاء معالي النائب حميد الناصري عضو البرلمان العربي.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى