خبر عاجل

المهندس محمد خليل يترشح لعضوية نقابة المهندسين بالقليوبية

إعلان

متابعات_ ع المكشوف

فتحت نقابة المهندسين باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى على المقاعد النقابية الشاغرة في كل من النقابة العامة و كذلك النقابات الفرعية بالمحافظات، صباح الإثنين الموافق ٨_١_ ٢٠٢٣  ، فيما يستمر تلقى الطلبات إلى ٢٣ يناير الجارى

وتجرى انتخابات التجديد في كل من النقابة العامة و كذلك النقابات الفرعية بالمحافظات على مقاعد مجالس الشعب الهندسية الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية، بواقع (٥) أعضاء فوق السن، و(٢) تحت السن، والتعدين والبترول والفلزات، والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والنسيج والمنسوجات، بواقع (٣)أعضاء فوق السن، و(٢)تحت السن، بالإضافة لانتخاب (٧) أعضاء من الشُّعب المختلفة لكل مجلس نقابة فرعية.

ومن خلال متابعة” ع المكشوف “لفتح باب الترشح في النقابة الفرعية بمحافظة القليوبية .. كان لنا لقاء بالمهندس/ محمد خليل السيد، والمرشح علي مقعد الشعبة المدنية..

والذي من المعروف عنه انه احد  الشخصيات العامة بالمحافظة  ومؤسس ومالك شركة المني للمقاولات و التوريدات العمومية،

كما يمتلك خبرة في مجال الهندسة المدنية و المقاولات لأكثر من عشرون عام، تنوعت ما بين العمل في كبري الشركات في الخليج ومن ثم انشاء شركته الخاصة منذ عام 2017 ..

وأكد في كلمته ل ” ع المكشوف ” علي أهمية العمل النقابي و المشاركة الفعالة من خلال المهندسين و متابعتهم لنقابتهم و الخدمات و الأنشطة المتعددة التي تقدمها لهم

كما صرح بان المهندس لابد ان يكون حجر الزاوية في كل ما يخص و يتعلق بالنقابة لانه يستطيع ان يطرح الأفكار و مناقشتها و تحليلها و دراستها و من ثم القدرة علي تنفيذ هذه الأفكار بفكر بناء ومستنير ..

و أضاف انه لابد من تجهيز الكوادر و الشخصيات المحترمة المميزة القادرة علي تمثيل زملائهم و لا يبخلوا بمجهودهم و وقتهم و يمتلكوا من الفكر و الرؤية و تحمل المسئولية ما يزكيهم بالقيام و المشاركة في العمل العام او النقابي ..

و اكد  كذلك علي دعوة السادة المهندسين للمشاركة في هذا العرس الانتخابي، واختيار من يمثلهم و القادر علي حمل احلامهم و طلباتهم علي عاتقه و المحاولة الدؤوبة علي تحقيقها ..

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى