العرب والعالم

مراكز ” الملك سلمان الإجتماعي” الملك سلمان للشباب ” الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ” في الرياض يهنئون المصريين بعيد الميلاد المجيد

مراكز " الملك سلمان الإجتماعي" الملك سلمان للشباب " الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية " في الرياض يهنئون المصريين بعيد الميلاد المجيد

إعلان

 

كتب – عماد إبراهيم

هنأت مراكز ” الملك سلمان الإجتماعي” الملك سلمان للشباب ” الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ” التابعة للديوان الملكي السعودي في الرياض، اليوم ، المصريين بعيد الميلاد المجيد، متمنيًين دوام الخير لمصر وشعبها.

وقال المستشار الدكتور الحبيب النوبي، المستشار في الديوان الملكي السعودي والمدير التنفيذي للمراكز الملكية السالفة الذكر “”: “كل عام وشعب مصر بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تلك المناسبة العطرة التي تجمعنا على حب الوطن وتؤكد أننا على طريق المواطنة سائرون ولن نحيد أبدًا عن التعايش الإنساني والإيمان الأصيل بوحدة الوطن والجماعة الإنسانية”.

وأضاف الحبيب النوبي: “إنني أدعو في هذه المناسبة لاستلهام المعاني العطرة التي أرساها السيد المسيح عليه السلام من الحب والتسامح والعفو والإحسان. كل عام وأنتم بكل الخير والسلام، ومصر دائمًا وأبدًا في أمن وأمان”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى