خبر عاجل

إطلاق حملة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعى بعنوان “نقط على الحروف” 

إعلان

قام طلاب جامعة مصر الدولية الأسبوع الماضى، ببدء إطلاق حملة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعى ( فيسبوك، انستجرام و تيك توك) بعنوان “نقط على الحروف”، هدفها توجيه أعين المجتمع على أدوار غير ملحوظة فى الحياة العامة على الرغم من أهميتها و حقها فى الحصول على التقدير.

“نقط على الحروف” هى مبادرة شبابية تعمل على تغيير منظور خاطئ ، وقد يكون فى بعض الأحيان جارح لعدد من الأدوار التى تمارس أعمال يراها الناس بدون أهمية ، بل و عبء على المجتمع ، ولكن الحقيقة هى أن هذه الأعمال فى غاية الأهمية، بدليل أنها اذا اختفت من المجتمع سيشعر الناس بصعوبة عدم وجودهم، على سبيل المثال العاملين في المحلات التجارية، عمال البناء و السائقين وغيرهم الكثير من الأدوار التي ستقوم الحملة على إبرازها خلال الأشهر القادمة.

من الشباب المشاركين بالحملة من طلاب جامعة مصر الدولية وئام وائل وإسراء علاء الدين وفريدة أحمد وفريدة فايز وحسن النجار ومهاب عمرو ونيرة الأسود وندي خالد .

أيضا ستقوم الحملة بإرشاد الناس إلى بعض الأساليب البسيطة في التعامل مع هذه الأدوار لجعلهم يشعرون بالتقدير من المجتمع الذى يستحقونه مع إظهار قصص بعضهم لمساعدة الناس على لمس واقعهم وظروف عملهم ، بالإضافة إلى الأنشطة المميزة التي ستكون ممتعة لمتابعي الحملة.

 

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى