أخبار مصراقتصادخبر عاجلسياسة

18 دولة وأكثر من 120 شركة رائدة يشاركون في معرض لاميزون للأثاث والديكور

إعلان

عبدالناصر محمد

أعلنت شركة ابهار للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع الشركة التونسية الدولية عن تنظيم النسخة الاولى من معرض لاميزون للاثاث و الديكور خلال الفترة من 9 – 13 مايو 2023 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات DECC بمشاركة 18 دولة وأكثر من 120 شركة رائدة ومتخصصة في تأثيث الفنادق و القصور والمجمعات السكنية والفلل والشقق وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق بولمان الدوحة حضره لفيف من سفراء الدول المشاركة و رجال الاعمال و الرعاة لهذا الحدث الضخم بالإضافة إلى عدد من ممثلي وساءل الاعلام المحلية والسوشيال ميديا.

ومن جانبه أكد الدكتور / ميسر صديق رئيس مجلس إدارة شركة ابهار لتنظيم المعارض و المؤتمرات الدولية أن معرض لا ميزون اكسبو بوابة انطلاق لفتح افاق الاستثمار و الترويج و هو معرض متكامل لتأثيث المنزل والمواد والإكسسوارات المنزلية و يقدم المعرض أحدث اتجاهات عروض الأثاث ويجمع بين المصنعين الوكلاء والعملاء بالإضافة إلى مؤتمر مصاحب لأشهر المصممين العالميين فى فنون الديكور.

و الذى يوفر الجهد و الوقت و المال فى البحث عن تحقيق رغبات التأثيث حيث نجمع كل هذه الفرص فى مكان واحد بأفضل المواصفات المحلية و الدولية.
-​أفضل المشاركات الدولية
وبدوره قال الدكتور / كريم ميسر صديق الرئيس التنفيذى لمجموعة ابهار للمشاريع:” معرض لاميزون سيكون له مشاركات دولية متميزة من عدة دول مثل تركيا، إيطاليا، فرنسا، اندونيسيا، فيتنام،ماليزيا، الصين، الهند، ايران، و عدة بلدان أفريقية و أمريكية بالإضافة إلى دول من جنوب أمريكا، كما ستكون هناك مشاركة قوية من البلدان العربية والخليجية مثل مصر،الاردن، تونس، المغرب، الجزائر، ليبيا و الامارات العربية. مضيفاً أن المعرض يعتبر فرصة لاكتشاف التصميمات الجديدة وتبادل الخبرات والشراكات الثنائية التي توفر جهود البحث حيث تجمع كل الفرص فى مكان واحد تحت سقف واحد.”

-​منارة المعارض العالمية
وقالت الاستاذة بسمة الحمايدي رئيس الشركة التونسية الدولية لتنظيم المعارض الشريك الدولي للمعرض و هى شركة متخصصة فى تنظيم المعارض الدولية:” اننا نتشرف بالتعاون مع شركة ابهار لتنظيم المعارض لتحقيق افضل العروض و هذا المنتج الذى لا غنى عن فى تحقيق الحياة السعيدة بأفضل المواصفات للأثاث و الديكورات و مستلزمات الحدائق. كما يعتبر هذا المعرض خلاصة خبرات تصل الى 20 عاما فى تنظيم المعارض الدولية و نسعد بتقديم هذه الخبرات مع شركة ابهار لتنظيم المعارض فى دولة قطر التى تعتبر منارة المعارض العالمية.
وأكدت السيد / ميليتا مستشارة التسويق العقاري:” أن المعرض يتضمن سبعة قطاعات كبيرة توزع على 20 منصة عارضة تشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من أثاثات النخبة و جميع الأذواق لغرف النوم وغرف الطعام وغرف المعيشة والمطابخ، فضلاً عن الأرائك والكراسي والتجهيزات ومواد التشطيب وعناصر الديكور المختلفة و كذلك تجهيز الحدائق والتصميم و الديكور والإلكترونيات للمنزل الحديث و يحقق أفضل و أحدث الإختيارات التى تهم كل اصحاب الذوق الرفيع.

-​مساهمة في دعم الحركة الاقتصادية
واختتم دكتور ميسر صديق حديثه قائلاً:” هناك دور كبير للمعارض المتخصصة فى دعم الحركة الاقتصادية، حيث تستقطب المعارض أعداد كبيرة من السياح مما يدعم بدوره شركات الطيران والفنادق والمطاعم والمولات التجارية وغيرها من القطاعات الحيوية العاملة في دولة قطر.
وأشار إلى أن زوار المعارض يشكلون أداة ترويجية للسياحة في قطر، حيث يتعرف السياح على النهضة العمرانية والتنموية الكبيرة ويقومون بزيارة المعالم التراثية والتاريخية في دولة قطر، مؤكداً أن الأنطباع الجيد للسياح يشكل وسيلة فعالة لدعم القطاع السياحي إلتزاما بمبدأ قطر تستحق الأفضل، و ذلك بالأخص بعد نجاح مونديال قطر 2022 و الذى كان له بالغ الأثر فى طلب العديد من رجال الأعمال و الراغبين فى الإستثمار الحضور و المشاركة فى الفعاليات التى ستقام فى دولة قطر .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى