أخبار مصرالصحهخبر عاجلسياسة

روتاري هليوبوليس النزهة ينظم حملة تطعيم ضد فيروس كورونا

عبدالناصر محمد

في اطار توجيهات الرئيس السيسي لتطعيم المواطنين للوقاية من فيروس كورونا ، قام نادي روتاري هليوبوليس النزهة بتنظيم حملة للتطعيم بمقر أندية الروتاري في القاهرة شارك فيها أربعة أطباء من الوزارة ، منطقة شرق القاهرة و قام بتنظيمها اعضاء نادي روتاري هليوبوليس النزهة تحت رعاية مساعد محافظ النادي مني زغلول .

وقد تم إعطاء اللقاح لأكثر من ٢٠٠ شخص تم تطعيمهم خلال ٤ ساعات حيث أشاد جميع الحضور بالمجهود الكبير والمتواصل من قبل الفريق الطبي وأيضا أعضاء نادي روتاري هليوبوليس النزهة علي التنظيم الرائع لهذه الحملة .

و في نهاية الحملة قام ايهاب فهمي رئيس النادي بتكريم افراد الحملة من وزارة الصحة الدكتورة رشا عبد الرحمن والدكتورة جيرمين محسن والدكتورة ماجدة احمد والدكتورة هانم ناجح والدكتورة علياء صالح . كما تم تكريم المشاركين في التنظيم من نادي روتاري هليوبوليس النزهة حيث تم تكريم مساعد محافظ أيمن السيد ، و رئيس قادم امير وديد والذي قام بتجهيز افتتاح الحملة ، ورئيس سابق أيمن نصيف ، و داليا لطفي والتي قامت بالتواصل مع وزارة الصحة لاتمام هذه الحملة ، وميرا هشام المسئولة عن استقبال المواطنين .

و كانت الحملة برعاية شركة فاركو للادوية و جولدز جيم مصر و موسسة ام جي ام و جود شيبرد ايجيت و بي اند اية للتصدير .

و قام رئيس النادي بالتعاون مع مساعد المحافظ مايكل نصيف وسكرتير فخري حنان حسني و معاون محافظ احمد مجدي بتقديم عدد ٤ طابعات مساهمة من الروتاري و شركة فاركو للادوية للمنطقة الطبية مساهمة في تسهيل العمل داخل المنظومة الطبية .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى