توك شو

الإعلامية سارة الشناوي تقدم برنامج قلبي معاك علي قناة الحياة

إعلان

تتقدم أسرة ع المكشوف ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير والزميل محمد الجندي رئيس تحرير برامج السياحة بالقناة الفضائية المصرية إلي الزميلة الإعلامية سارة الشناوي بأخلص التهاني والتوفيق والسداد في تقديمها برنامج “قلبي معاك” على قناة الحياة

في تجربة بعيدة عن الأخبار، تقدم الإعلامية سارة الشناوي برنامج “قلبي معاك” وهو برنامج اجتماعي ديني خيري يناقش الموضوعات المتعلقة بحياتنا اليومية ويهدف لتصحيح المفاهيم المغلوطة في تعاملاتنا الأسرية والعملية من أجل الإرتقاء بالإنسانية بشكل عام كما يقدم البرنامج محتوى خيري لتطوير القرى النائية.

البرنامج يذاع على قناة الحياة أيام الأربع والخميس والجمعة الساعة الواحدة ظهرا والإعادة ٢ صباحا، ويذاع أيضا على قناة الناس طول أيام الأسبوع الساعة ٤ عصرا والإعادة الساعة ١٢ ليلا واليوم التالي ١٠ صباحا.

الجدير بالذكر أن الإعلامية سارة الشناوي عملت سابقاً كمذيع وقارىء للنشرات السياسية بقطاع الأخبار وقناة النيل للأخبار بالتليفزيون المصري.. كما شاركت في تقديم البرنامج الصباحي “صباحنا مصري” وسابقاً “صباح الخير يا مصر ” بالإضافة إلى عدد من البرامج السياسية التي تقدم على شاشة قطاع الأخبار.

داعيين المولى عز وجل لها بالتوفيق والسداد والنجاح

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى