أخبار مصرالرياضةتقنيةتوك شوخبر عاجلسياسة

الأهلي يكشف تطورات جديدة فى مفاوضات سيرينو

إعلان

علي محمود

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي عن استمرار المفاوضات القائمة بين القلعة الحمراء ونادي صن داونز الجنوب إفريقي بشأن التعاقد مع جناحه الأوروجوياني جاستون سيرينو خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل رغبة الأهلي الملحة للتعاقد مع اللاعب وتدعيم صفوفه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

وأكد المصدر أن هناك تطور في المفاوضات مع صن داونز لشراء سيرينو ستتضح خلال الـ48 ساعة القادمة، في ظل تمسك الأهلي بالتعاقد مع اللاعب، مشيرا إلى أن الأمور غير واضحة حتى الآن وستتضح معالمها خلال اليومين القادمين.

وعن التفاوض مع لاعبين آخرين حال فشل التعاقد مع سيرينو، أكد أنه من الصعب الإعلان عن هذه التفاصيل في الوقت الحالي، في ظل فرض حالة من السرية على المفاوضات القائمة مع اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية.

فيما رفض المصدر التعليق على وجود رغبة في التعاقد مع لاعبين محليين في انتقالات يناير بخلاف صفقة اللاعب الأجنبي، المنتظر التعاقد معه خلال الأيام القادمة.

ويعول مسئولو النادي الأهلي على رغبة سيرينو في الانتقال للأهلي وضغطه على إدارة ناديه من أجل قبول العرض المالي المقدم لارتداء القميص الأحمر والتدرب مجددا تحت قيادة موسيماني، بخلاف رفض اللاعب مشاركته في المباريات المحلية والإفريقية رفقة ناديه كوسيلة ضغط لتحقيق حلمه في الانتقال لنادي القرن الإفريقي.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى