أخبار مصربرلمانتقنيةتوك شوخبر عاجلسياسة

من هو النائب اللواء تامر الشهاوي مرشح مدينة نصر لانتخابات النواب 2020؟

إعلان

كتب- رئيس التحرير

بكل الحب والتقدير، تؤيد الدكتور إيمان غنيم رئيس مجلس الإدارة، وناجح النجار رئيس التحرير “ع المكشوف”، وأسرة الجريدة اللواء تامر الشهاوي وكيل جهاز المخابرات السابق في ترشحه عن دائرة مدينة نصر في انتخابات مجلس النواب 2020.

عمل اللواء الشهاوي بالتعاون جاهدًا على حل مئات القضايا العالقة التي تهم المواطن بشكل عام وأهالي دائرته مدينة نصر بشكل خاص، يقدم الخدمة قدر المستطاع، فهو على تواصل تام ودائم مع الناس.
وكيل جهاز المخابرات الأسبق، من مواليد مصر الجديدة – القاهرة، متزوج ولديه ولدان بالتعليم الجامعي، تخرج من تشكيلات القوات المسلحة (سلاح المدفعية) ثم التحق بالمخابرات العسكرية والذي أمضى بها ما يقرب من 20 عامًا.

حصل على كافة الدورات التأهيلية العسكرية والمدنية في مصر والخارج بما فيها فرق الصاعقة والمظلات والفرق الخاصة بأعمال الاستخبارات، له أبحاث متعددة في مجال الأمن والمعلومات أهمها (الحالة الدينية في مصر) و(إيران وعلاقاتها السرية).

كما حصل على ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة من الطبقة الأولى من السيد رئيس الجمهورية عام 2010، كما حصل على ميدالية 25 يناير، بالإضافة إلى حصوله على ميدالية 30 يونيو، وحصوله على ميدالية تحرير سيناء.

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى