أخبار مصرتوك شوخبر عاجلسياسة

بدء تدريب معلمي الصفوف الأولى 14 أكتوبر استعدادا للعام الدراسي الجديد

إعلان

علي محمود

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه فى ضوء الاستعداد للعام الدراسى الجديد المقرر له أن يبدأ 17 أكتوبر الحارى، تقرر أن يتم عقد تدريب للمعلمين عبر شبكة الفيديو كونفرانس على أن يتم التنسيق مع مدير إدارة التطوير ومدير التعليم الابتدائي.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى 13 أكتوبر لتدريب إدارات التطوير ومسئولى التعليم الابتدائي بالمديريات والإدارات، و14 أكتوبر لمعلمى الصف الثانى والثالث الابتدائى، ويتم التدريب على فترات خلال اليوم وتستمر مدة التدريب ساعتين ولا يزيد عدد الافراد عن 35 معلما مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، على أن يتم تدريب معلمى الصف الأول الابتدائي 15 أكتوبر الجارى.

أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات له اليوم، أن تقسط المصاريف خلال العام الدراسى على دفعتين أو أربع دفعات على أن يتم استكمالها قبل نهاية العام الدراسى للتيسير على أولياء الأمور.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حددت المصروفات الدراسية للعام الدراسى الجديد 2020،2021، لطلاب المدارس الحكومية، موضحة أنه فى مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثالث الابتدائى 300 جنيه، ومن الصف الرابع حتى الثالث الإعدادى 200 جنيه، ومن الصف الأول الثانوى حتى الصف الثالث الثانوى 500 جنيه، وصفوف التعليم الثانوى الفنى بكافة أنواعه وأنظمته 200 جنيه.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى