أخبار مصرالرياضةتوك شوخبر عاجلسياسة

قرار من النادي الأهلي بشأن “كهربا” قبل مرحلة الحسم محليا وأفريقيا

علي محمود

طالب رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، لاعبى الفريق بإغلاق ملف أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق التى اشتعلت خلال الساعات الماضية وتسببت فى تغريم اللاعب مليون جنيه، وشدد فايلر للاعبى الفريق على ضرورة عدم التأثر بأزمة كهربا والخروج من توابعها سريعاً من أجل التركيز فى الارتباطات المقبلة للأهلى محلياً وأفريقياً.

وأكد المدرب السويسرى أن “الخبرة” لابد أن يكون لها دور فى مثل هذه المواقف التى قد يكون لها تأثير سلبى، لو لم يتجاوز الفريق هذه الأمور سريعاً، لذا لابد أن يتجاوز اللاعبون واقعة كهربا والتركيز فى الارتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً.

ويستعد الأهلى لمباراة وادى دجلة فى الثامنة مساء غدا لجمعة، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدورى الممتاز، ويحتاج الأهلى الفوز غداً أيضاً من أجل إخماد أزمة محمود عبد المنعم كهربا ولمواصلة الانتصارات المحلية قبل الصدام الأفريقى المُرتقب يوم 26 سبتمبر الجارى أمام الوداد المغربى بملعب الأخير فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتابع “فايلر أبعد كهربا عن التدريب والتطاول زاد من كهربا وبعدها توجه للبيت وسيد عبد الحفيظ أخذ القرار بتوقيع غرامة مالية بقيمة مليون جنيه تم توقيعها فى الحال”.

وأضاف، “كهربا عاد للنادى الأهلى وتقدم باعتذار لإدارة الكرة وسيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوى ووليد سليمان عما بدر منه، الأمر لم يمر مرور الكرام وهناك حالة استياء شديدة داخل الأهلى والجهاز الفنى وجهاز الكرة من كهربا”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق