الرياضةأخبار العالمتوك شوخبر عاجلسياسة

محمد صلاح يلعب دور الوسيط.. هل ينتقل تريزيجيه لصفوف ليفربول الموسم المقبل؟

إعلان

ع المكشوف

لفت النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادى أستون فيلا، الأنظار بشدة خلال الآونة الأخيرة، وتحديدا بعدما قاد فريقه للفوز أمس على كريستال بالاس بنتيجة 2 / 0 بالمباراة التى جمعتهما على ملعب “فيلا بارك” بالجولة 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانضم تريزيجيه لصفوف أستون فيلا بداية الموسم الجاري قادما من قاسم باشا التركي مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، ولعب الدولي المصري مع أستون فيلا هذا الموسم 29 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

وتألق تريزيجيه لم يكن وليد اللحظة بعد مرور 35 جولة فى الدورى الإنجليزى، لكنه أجبر دين سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا على الاستعانة به فى التشكيل الأساسى مع الفريق كونه أحد المفاتيح الرئيسية التى يعتمد عليها فى النواحى الهجومية والقيام بأدوار دفاعية متميزة.

مستوى تريزيجيه المبهر الذى يقدمه فى الملاعب الإنجليزية جعل البعض يتكهن بوضع نادى ليفربول الإنجليزى نصب أعينه التعاقد مع محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد لعدة أسباب، على رأسها قناعة يورجن كلوب المدير الفنى بقدرات تريزيجيه خاصة بعد استطلاع رأى محمد صلاح لاعب الريدز فى إمكانية ضم مواطنه لصفوف ليفربول.

نصح محمد صلاح زميله بضرورة الاستمرار فى الدورى الإنجليزى كونه أهم الدوريات الأوروبية ويحظى باهتمام بالغ من جميع أندية العالم، ويمكن من خلاله الانتقال لصفوف أندية كبرى.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى