خبر عاجل

دعم أحبائي كان مردودة إيجابياً.. أحمد موسي أدمن جروب أهل بنها يعلن تعافية من كورونا

إعلان

ع المكشوف_ إيمان غنيم

أعلن “أحمد موسي” أدمن جروب أهل بنها تعافية الكامل من فيروس كورونا وأوضح أنه قام بالفعل هو وجميع أسرتة بعمل ماسحات وثبتت سلبيتها ..قائلاً الحمد لله رب العالمين انا الآن بصحة جيدة وكذلك كامل أفراد عائلتي والأمور مستقرة ، حيث لم تظهر أعراض علي أي منهم .

كما صرح “أحمد” بأنة سيقوم بعرض لايف علي الجروب لطمئنة جميع أصدقائة ومتابعية  وشرح كافة الأمور علي حد تعبيرة ، وتقدم كذلك بالشكر لكافة الأصدقاء والأهل والجيران الذي وصفهم بالأعزاء والأوفياء ، والذين تواصلوا معة طوال فترة علاجة .

ويُذكر أن “أحمد موسي” أعلن في وقت سابق  عن إصابتة بالفيروس علي الجروبات المشترك بها طالباً من متابعية ومحبية الدعاء ، كما أعلن التزامة وأسرتة بالعزل المنزلي تطبيقاً للإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار العدوي بالرغم من عدم ظهور أعراض علي أي منهم ، ولحين إجراءهم للمسحات التي ثبتت سلبيتها بالفعل .

وفي حوار خاص ل” ع المكشوف” طالب  “أحمد موسي” التعامل بوعي مع مصابي كورونا وان لا يعتبرونها وصمة أو سبة في حق المصابين ،وأضاف كلنا عرضة للأصابة خاصة الآن مع مرحلة تفشي  الفيروس بشكل واسع  وإزدياد عدد المصابين بة ، وقال ان الدعم الذي تلقاة من أصدقاءة وأهلة ومحبية ودعواتهم لة كان لها مردوداً إيجابياً علي حالتة النفسية مما ساعدة علي التعافي بسرعة 

قال “احمد ” أدعموا إحبائكم وجيرانكم ، وأوقفوا التنمر ضد المصابين ..وأشاد بموقف أسرتة قائلاً انا فخور بهم لتعاملهم بمنتهي الرقي والتحضر وقاموا بعزل لأنفسهم حفاظاً علي أحبائهم وجيرانهم .. ودعي الجميع ان يتصرفوا بنفس الطريقة التي تصرف بها هو وأسرتة  ..وان لا يخشوا  الإعلان عن إصابتهم ، ويلتزم المخالطين لهم بكافة إلإجراءات الإحترازية والوقائية .

كما أبدي ترحيبة بفكرة تبرع المتعافين لإستخدام البلازما في علاج باقي الحالات المصابة ، قائلاً فكرة ممتازة يتمني تطبيقها وسيكون من أوائل المتبرعين لأنه لن يتأخر عن أي مساعدة لأبناء وطنة ..وقال كيف أرفض ثواب ارسلة الله لي .. ربما تكون تلك الحكمة في إصابتي فانا أؤمن ان كل ما يفعلة الله لي هو خير من عندة يستحق الشكر علية 

 

 

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى