أخبار العالمالرياضةخبر عاجلمنوعات

كيف تناولت الصحف البريطانية خروج ليفربول الأوروبي؟.. إليكم التفاصيل

سلطت الصحف البريطانية الضوء على خروج ليفربول من مسابقة دوري الأبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد حيث استطاع الأخير التفوق ذهابًا وإيابًا بواقع (1-0) و(3-2).

الصحف البريطانية انتقدت مستوى الحارس الإسباني أدريان لاعب ليفربول، في المقابل وجهت التحية لأوبلاك حارس عرين أتلتيكو مدريد والذي قاد فريقه لمواصلة المشوار الأوروبي على حساب حامل اللقب.

ويستعرض “ع المكشوف” في السطور التالية أبرز ما تناولته الصحف البريطانية بعد خروج ليفربول الأوروبي:

“أدريان المدمر”

وصفت صحيفة “ميرور” البريطانية الحارس الإسباني ولاعب ليفربول أدريان بـ”المدمر” على خلفية مستواه في مباراة أتلتيكو مدريد.

الصحيفة البريطانية قالت إن هذه المباراة كانت بين حارسين وتحديدًا أوبلاك حارس أتليتكو مدريد وأدريان حارس ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوبلاك تمكن من قيادة فريقه إلى الوصول للدور المقبل من البطولة الأوروبية على الرغم من استقبال شباكه هدفين إلا أن البديل ماركوس يورينتي تمكن من هزيمة حارس ليفربول بسهولة.

“رحلة ليفربول تنتههي”

قالت صحيفة “إكسبريس” البريطانية إن رحلة ليفربول الأوروبية توقفت على خلفية الخسارة الجديدة الذي تلقاها رفاق المدرب يورجن كلوب.

ليفربول فشل في تجاوز أتلتيكو مدريد بعدما تفوق الأخير في الذهاب والإياب بهدف دون رد وبثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضافت الصحيفة أن أوبلاك ارتدى قفاز الإجادة بعدما منع وحده هجمات من ليفربول على الرغم من المستوى المميز الذي قدموه أصحاب الأرض إلا أن هذا لم يكن كافيًا بسبب أخطاء الحارس الإسباني أدريان.

“سيطرة ليفربول لا تكفي”

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ليفربول استطاع السيطرة وفرض أسلوبه على أتليتكو مدريد بشكل قوي إلا أن هذا الأسلوب لم يكن كافيًا مع “الروخيبلانكوس”.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن رجال يورجن كلوب دفعوا الثمن بسبب أخطاء الحارس الإسباني أدريان في ظل إصابة الحارس الأساسي أليسون بيكر.

الصحيفة أشارت إلى أن رغم فقدان ليفربول فرصة الحفاظ على اللقب الأوروبي إلا أنه يمتلك حظوظًا كبيرة في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا من تحقيق درع بريميرليج.

“شكرا أوبلاك”

صحيفة “ليفربول إيكو” والمقربة من فريق ليفربول وجهت رسالة خاصة للحارس جان أوبلاك بعدما ساهم في وصول فريقه إلى الأدوار المقبلة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الصحيفة البريطانية تابعت أن أتليتكو مدريد استطاع الوصول لشباك ليفربول ثلاث مرات في 34 دقيقة على عكس صاحب الديار والذي احتاج للأشواط الإضافية من أجل تسجيل هدف بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق