فن

مايكل جاكسون ملف يفتح من جديد

إعلان

 

كتبت: شيماء سعيد

يعتبر “مايكل جاكسون” من أكثر الشخصيات المثيرة على مر التاريخ ، زاد القيل والقال عنها ،  “أمريكى” الجنسيه من أصول “إفريقيه”  ولد فى 29 أغسطس 1958 “إنديانا” “الولايات المتحدة” ،ولد لعائلة “جاكسون” الفنية المكونة من 9 أفراد ، حيث إحتل الترتيب ” السابع ” بين أشقائه.

 

” جاكسون ” يمثل النجم المطلق لكونه “مغني ،ممثل،ملحن،راقص،منتج أغاني ،ومصمم رقصات،مخرج ،رجل أعمال”، وناشط حقوقي ” أمريكي ” ، ما أكسبه لقب ” ملك البوب “.

ويعتبر ” جاكسون ” من أهم وأقوى نجم تأثير في مجال الموسيقى على مر التاريخ، وأول شخصية تدخل موسوعة ” غينيس ” للأرقام القياسية.

يذكر أن “جيرمين” ،شقيق مغني البوب الراحل “مايكل” قد صرح أن “مايكل” إعتنق ” الإسلام ” فى قلبه ، لكنه لم يعلنه وذلك قبل وفاته فى 2009 .

زعموا عن ” جاكسون ” أنه شاذ جنسيا ، يتقزز من عرقه الأسود ، فقام بتغيير لون جلده ، قالوا إنه مسخ ، متحرش بالأطفال، إنه كان أسود فعلا ثم أصبح أبيض ويعرف العالم أنه يستحيل على أى شخص أن يغير لونه ،حتى فى العصر الحديث ، حيث أن هذا الأمر يتعلق  بملايين الخلايا الصبغية التي تغطي جلد الإنسان ، والتي تكون مبرمجة جينيا أن تعطي لون معين، ولكن هناك شئ واحد يغير لون هذه الخلايا ليحوله إلي الأبيض القطني، إنه مرض البهاق ،ولا أحد حتى لحظتنا هذه يعرف له علاج.

هذا المرض يمكنه أن يصيب الإنسان فجأة محولا لونه إلى “الأبيض القطني” ، ولكنك لا يتم التحول إلى الأبيض دفعة واحدة بل بالتدريج ،قاتلا الخلايا الصبغية.

إضافة إلى أن هذا المرض يقتل الخلايا فيجعل منظر الشخص غريبا ، و كون المرء نجم ،يتعين عليه وضع الكثير من المكياج لإخفاء المناطق السوداء ، ولا يتوقف عند هذا الحد ،بل إن المرض يطول الخلايا الصبغية علي الشفاه، وتظهر عليها بقع غريبه ، فتضطر إلى وضع أحمر الشفاه ، إذا لم يكن مسألة تقزز، ولا لإنه يحب وضع المكياج لأنه “شاذ” ،”مايكل جاكسون” من أشهر الأشخاص الذين أصيبوا بهذا المرض على مر التاريخ.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى