الرياضة

الأرجنتيني “هيكتور” يعبر عن سعادته لقيادة الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

إعلان

كتبت :-هدير الجوهري


إستطاع المنتخب الوطني أن يتأهل إلي كأس العالام ب”روسيا” ، بعد إحراز “محمد صلاح”هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد” برج العرب” ، في الجولة الخامسة من تصفيات “أفريقيا “المؤهلة لكأس العالم لعام 2018.


وبعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات على “الكونغو” ذهابًا وعودة “2-1 و2-1″، وعلى غانا 2-0 وعلى أوغندا 1-0 ، جاء تأهل المنتخب عقب إحتلاله قمة المجموعة الخامسة ، لكن تعرض إلي هزيمة واحدة أمام ” أوغندا “بهدف نظيف، ويأتى فى المركز الثاني” أوغندا “برصيد 8 نقاط بينما ” غانا” فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أخيرًا ا برصيد نقطة وحيدة. ويتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب ” مصر ” مع “غانا”، ويلتقى “الكونغو ” مع
” أوغندا”.


هناأعرب المدير الفني للمنتخب الوطني “هيكتور كوبر” عن سعادته بقيادة “الفراعنة” للتأهل بالمونديال” بروسيا” ، مصرحا “أن سبب النجاح في تحقيق الحلم والتأهل لكأس العالم يعود ذلك لحالة الحب والتعاون بين الجهازين الفني واللاعيبي .


وأشار “كوبر ” إن مجال كرة القدم ساعدته في تقبل النقد طالما كان بإحترام ، قائلا :- أن أن يكمل الشخص في طريق الخطأ فحينها يصبح مدربا متعاليا ومتكبرا هذا هو الخطر الأكبر”.


وأوضح كوبر خلال تصريحات له ل “أون سبورت” مع الإعلامى سيف زاهر، أن سبب النجاح فى تحقيق الحلم والتأهل لكأس العالم، يعود لحالة الحب والتعاون والتعايش بين الجهاز الفنى واللاعبين.


وتابع كوبر أنه اعتاد على تقبل النقد طالما كان النقد باحترام، وفى بعض النقاط المحددة، لافتاً إلى أن مجال كرة القدم ساهم فى اعتياده على تقبل النقد، مضيفا أنه لن يكمل فى طريق خطأ وإلا سيكون حينها مدربا متعاليا ومتكبرا وهذا الخطر الأكبر” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى