meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

5 قواعد تمكنك من الحصول على أرخص تذكرة طيران

5 قواعد تمكنك من الحصول على أرخص تذكرة طيران

كتب : حسن محفوظ

السفر والتنقل حلم للكثيرين، ولكن مع ارتفاع الأسعار عالميًا أصبح من الضروري وضع ميزانية معقولة، واختيار الوقت الأنسب لحجز تذكرة الطائرة بأفضل سعر لها، لذلك نستعرض لكم بعض النصائح لحجز تذاكر الطائرة بأقل الأسعار ، كل ما عليك أن تتبع الخطوات التالية ، وستحصل على أفضل سعر لرحلتك :

 

1-تجنب حجز تذاكر الطائرة قبل السفر بأسابيع قليلة، لأن شركات الطيران عادة ما تزيد من سعر التذكرة قبل موعد السفر بأسبوعين، ويفضل حجزها قبل الإقلاع بثلاث شهور على الأقل للحصول على أقل سعر.

 

2- ابحث دائما عن رحلات الطيران في وضع التصفح المتخفي، أو التصفح الخاص للاطلاع على أقل الأسعار، حيث لا يتم تتبع معلوماتك، وبالتالي لا يحدث تضخيم في الأسعار أثناء البحث، لأن سعر الرحلة قد يتغير بعد البحث عنه عدة مرات في متصفح الويب الخاص بك، استنادا إلى ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.

 

3 – للحصول على أفضل سعر يفضل متابعة الأسعار لمدة شهر كامل لمعرفة ما هي الأيام الأرخص.

 

4- سواء كنت تعرف بالضبط أين أنت ذاهب أو كنت ترغب فقط في العثور على أرخص بلد ممكن أن تبدأ سفرك منه، Travelstart هو الوجهة العظيمة للحصول على نظرة شاملة على أرخص مكان للطيران.

 

وتقوم بالدخول لموقعهم وإدخال مدينة المغادرة، ثم حدد نطاق التاريخ للطيران، بعد ذلك ستظهر لك التكاليف التقريبية على مئات من البلدان في جميع أنحاء العالم من نقطة المغادرة الخاصة بك، في حين يتم فرز قائمة الوجهات حسب السعر، مما يسمح لك أن ترى المكان الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

 

5- أرخص الرحلات تكون في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل.

 

6- حاول الابتعاد قدر الإمكان عن فترة المواسم والأعياد، وحجز التذكرة يوم الأربعاء هو أرخص الأيام، ويوم الأحد هو الأعلى سعراً، حيث يزيد السعر في هذا اليوم عن يوم الأربعاء بمقدار 57 دولاراً.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: