أخبار مصر

ايهاب العمدة ينقذ الزاوية الحمراء من كارثة جبل القمامة واستغلال المقلب لإنشاء مشروعات خدمية لأهالي الدائرة

إعلان

كتبت / مي مجاهد

نجح النائب ايهاب العمدة نائب الشرابية والزاوية الحمراء في الحصول علي موافقة الجهات المختصة فيما يتعلق بنقل جبل قمامة منطقة الزاوية علي اثر الحريق الذي شب فيه واستمر لعدة أيام متواصلة وكاد ان يؤدي لكارثة حقيقية
وقد تمت أعمال نقل مجمع القمامة الذي كان يستخدم كمناولة إلي منطقة غير مؤهلة بالسكان والاستفادة من الأرض التي كانت تستخدم مقلب للزبالة لإنشاء مشروعات خدمية لأهالي الدائرة خاصة أن مساحة المقلب القمامة تزيد عن فدان.

 

واكد “العمدة” أن الاتفاق تم بالتعاون مع أجهزة الدولة حيث حضر كلا من اللواء رئيس حى الزاوية الحمراء ومأمور قسم الزاوية وبعض أهالي منطقة الزاوية الحمراء.

 

ومن جهته قال اللواء “محمد أنيس” رئيس حي الزاوية أن رئاسة الحي مستمرة في رفع القمامة ونقلها إلى منطقة غير مأهولة بالسكان مشيرا إلي أن الحي والمنطقة الشمالية بالكامل تقوم بالدفع المعدات الثقيلة لسرعة إنهاء إجراءات النقل .

وقد حضر العميد “محمد قابيل” مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء لحل المشاكل وتقديم الخدمات وتسهيل إجراءات النقل وتحدث إلى المواطنين فيما يخص الأزمة وأنها في طريقها إلى الحل في وقت قصير في لقاء بمكتبه بديوان الحي جمع النائب ايهاب العمدة وبعض اهالي الزاوية والجهات الشرطية لمزيد من الاطمئنان.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى