أخبار مصر

نجاح قوات الأمن في التصدى لمحاولة إختراق بعض مناطق التمركز جنوب ” رفح “

إعلان

 

كتبت : مريم سيد

 

تتعدد الأعمال الإجرامية التى تتسبب فى خسائر كبيرة ، وقد تودى بحياة أبطال الوطن ، الذين قاموا بحمايته وتخليد ذكراه ، وساهموا فى تشييد وبناء المجتمعات ، وتدعيم أسس وركائز الإستقرار بالدولة ، بالإضافة إلى البطولات والتضحيات من أجل وطن مستقر ملئ بالأمان ، ومن الجدير بالذكر أن قوات الأمن تتأهب وتصد هذه المحاولات ، كما تقوم بتكثيف جهودها لمنعها والقضاء عليها.

 

ذكر المتحدث العسكرى العقيد ” تامر الرفاعى “ أن قوات الأمن قد نجحت فى إحبآط محاولة إختراق بعض مناطق التمركز فى جنوب ” رفح “ ، وكان ذلك بفضل جهودها المكثفة.

 

وقد تم بث فيديو مباشر لهذه المحاولة ، والتى وضحت كيف تم الهجوم على منطقة التمركز ، ووضحت كيفية التصدى لها وإحباطها من قبل قوات الأمن.

 

ويذكر أن هذا الحادث قد أسفر عن عدة خسائر جسيمة منها خسائر بشرية ، وأخرى مادية ، تتمثل فى إستشهاد وإصابة ” 26 “ من أبطال القوات المسلحة إثر إنفجار عربات مفخخة.

 

على صعيد آخر قامت وزارة الداخلية بإطلاق أسماء شهداء الوطن ، على مسجد تم بناؤه حديثاً ، وهذا المسجد يسمى مسجد الشرطة ، وقد تم إفتتاحه بإشراف وزير الأوقاف ” على جمعه “ ، ويذكر أنه أدى فيه صلاة الجمعة ، كما ذكر فضل ومنزلة الشهداء.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى