محافظات

بحضور محافظ الغربية تكريم “752” من حفظة القرآن الكريم بزفى

إعلان

 

كتب : سعيد شاهين
كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الفائزين فى مسابقة القرأن الكريم في الاحتفالية الرمضانية التي أقيمت بقرية دمنهور الوحش مركز زفتى بحضور النائب رفعت داغر عضو البرلمان .

 
ووزع المحافظ الجوائز المالية والعينية على الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بجميع مستويات حفظ أجزاء القرآن الكريم، وحث الفائزين على مداومة حفظ القرآن الكريم والعمل بما جاء فيه من تعاليم سمحة وسلوكيات حميدة والبعد عن الأفكار المتطرفة والسلوكيات السيئة.
كما كرم عدد من المحفظين والقائمين على تنظيم هذه المسابقة وخلال كلمته أوضح محافظ الغربية نماذج من الانجازات التى تتم على أرض المحافظة فى مختلف مجلات الخدمات بهدف تقديم خدمة مميزة للمواطن يلمسها فى حياته اليومية.

 
والجدير بالذكر ان هذه المسابقة فى حفظ القرأن الكريم كانت على مستوى مركز ومدينة زفتى وفاز فيها مايقرب من 752 فائز على مستويات الحفظ لأجزاء القرأن الكريم وتخلل الاحتفالية تلاوة مباركة من أيات القرأن الكريم وابتهالات دينية ومدائح نبوية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 
حضر الاحتفالية العميد أحمد يحيى المستشار العسكري للمحافظة وجمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومحمد بدر رئيس مركز ومدينة زفتى والمحاسب حسام الشاعر عضو مجلس النواب السابق والدكتور حمدي شعبان بكلية التربية الرياضية وحسين محمود بالتربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية والدينية وجمع كبير من أهالي القرية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى