أخبار مصر
المجلس العربي الدولي لحقوق الإنسان والتنمية بالفيوم يهنئ رجال الشرطة في عيدهم 66

كتب_محمود غنيم
الفيوم
قدم السفير ” فهمي رأفت الخطيب ” رئيس المجلس العربي الدولي لحقوق الإنسان والتنمية بالفيوم تهنئة المجلس للواء “خالد شلبى” مدير أمن الفيوم ولجميع السادة الضباط بمناسبة عيد الشرطة المصرية ال 66 متمنيا لهم ولشعب مصر العظيم عاما جديدا مليئ بالامن والامان لوطننا الحبيب مصر.

وأكد “فهمي رأفت الخطيب ” أن المجلس يساند جميع مؤسسات الدولة المصرية ، ويسعي إلي تنمية المجتمع وخدمة الإنسانية فيما ينص عليه القانون.
و يوافق يوم 25 يناير من كل عام عيد الشرطة ،وقد جاء تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي .






