الصحهمحافظات

محافظ القلوبية يستكمل إجتماع مجلس أمناء مستشفي قليوب المركزي بحضور النواب، وينظر معوقات العمل بها مراعاه لمصلحه المرضي والعاملين.

إعلان

خاص ع المكشوف

كتبت/ إيمان غنيم

15055619_663922883768072_1816627987876783818_n

تابع السيد/ عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية إجتماعه مع أعضاء مجلس أمناء مستشفي مدينة قليوب لإستكمال باقي أعمال الجلسة الماضية وذلك بحضور الدكتور/ نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة والنائبة/ سولاف درويش والنائب/ حسين العشماوي أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة قليوب.
وأكد السيد المحافظ أنه قام بإبلاغ السيد رئيس مجلس الوزراء في إجتماع المحافظين السابق عن كل الملاحظات السلبية الموجودة بمستشفي قليوب المركزي مؤكدا انه لن يتم تسليم المستشفي بدون تلافيها.
كما تناول السيد المحافظ مع مدير المستشفي الموقف المالي للمستشفي وأمره بتعيين مدير مالي وإداري للمستشفي وشدد على تواجد العاملين الإداريين إبتداء من السبت القادم .

وأعطي تعليمات مشدة للعاملين بالمستشفي بالتنسيق مع بعضهم وإزالة الروتين والبيروقراطية التي تعطل سير العمل مطالبا سرعة تنفيذ التعليمات التي توجه إليهم لخدمة المرضي لأنه لا مجال للتهاون في هذا المجال بالتحديد لانه يتعلق بأرواح المواطنيين ولن أقبل بتهديد صحتهم بأي حال من الأحوال .
كما قام السيد/ المحافظ بتحويل طبيب للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالمحافظة لإعتراضة على إجراء عملية طبية لمريض مشددا على أنه سيتخذ أشد الإجراءات القانونية والتأديبية لأي طبيب يتهاون في عمله وأن صحة مرضى القليوبية على رأس أولوياته.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى