أخبار العالمالتكنولوجياالعرب والعالمخبر عاجل

بشري غالي: إقبال كثيف على شواطئ مرسى علم خلال عيد الأضحي

رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية .. التسويق لمرسي علم لابد وأن يكون عالمياً

إعلان

قال بشري غالي رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية ، إن مرسى علم والغردقة أماكن متميزة، حيث إن مرسي علم مدينة ذات طابع جذاب لكل الجنسيات .

فيما أكد غالي أن مدينة مرسي علم تشهد وباقي مدن محافظة البحر الأحمر السياحية ، خلال الأيام الحالية رواجا سياحيا وارتفاعا كبيرا في نسب إشغالات الفنادق، بالتزامن مع انطلاق إجازة نهاية العام الدراسي وقرب حاول عيد الأضحى .

وأضاف رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية أن مرسى علم هي جنة الله على الأرض، وهي لم تكتشف بعد من إمكانياتها، حيث 400 كيلو متر ساحلي، وهي ممتدة لشواطئ خلابة جميلة رائعة، بها أكثر من 3 ألاف نوع حياة بحرية من أسماك وشعاب مرجانية وطبيعة خلابة.

وتابع غالي رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية ، أن مرسى علم هي المكان الوحيد فى العالم الذى يتم الغطس فيه من الشاطئ ، حيث أفضل الأسماك والشعاب المرجانية في العالم ، مؤكدا أن هناك إقبال كبير على الغردقة وسفاجا والقصير ومرسي علم ، برنيس ووصولا إلى حلايب وشلاتين لأن هناك بها شواطئ رائعة.

أكد بشري غالي علي عنصر التسويق الذي هو عامل أساسي وهام في الجذب السياحي للمقاصد المصرية.

وواصل غالي : “دهب وطابا ونويبع ومرسى علم حيث الشواطئ الرملية الخلابة، والمخيمات، كلها اتجاه عالمي للسياحة، وهي من الأنواع السياحية التي لا تتصف بأسعارها العالية، وفي متناول متوسطي الدخل”.

يذكر أن بشري غالي رئيس مجلس إدارة منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية ومالك منتجع بيتش سفارى بمدينة مرسى علم ومالك فيينا للفنادق والتنمية السياحية وعمل في مجال المقاولات، والحديد، والصلب والاستثمار السياحي والفندقي وتطوير الفنادق.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى