خبر عاجل

غداً.. انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 بالدقهلية

إعلان

متابعات: ع المكشوف 

تنطلق غداً السبت الموافق 25 مايو امتحانات الدبلومات الفنية بمحافظة الدقهلية للعام الدراسي الحالي 2023/2024، بجميع التخصصات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام 3 و5 سنوات، 

يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى و والأستاذ الدكتور / ايمن مخنار محافظ الدقهلية. 

وأعلن ناصر شعبان – مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية تشكيل غرفة العمليات الرئيسية في المديرية وغرف فرعية في الادارات التعليمية. 

وحذّر مدير مديرية التربية و والتعليم بالدقهلية ، الطلاب وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات من حيازة الهواتف المحمولة داخل لجان الامتحانات، وشدد على أهمية ضبط سير اللجان بشكل كامل ومواجهة أي محاولات للغش بكافة الوسائل.

كما أكد على ضرورة منع أي تجاوزات داخل اللجان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعالجة أي انتهاكات تؤثر على سير الامتحانات.

حيث شددت الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كافة المخالفات الخاصة بالغش بكافة وسائله سواء حيازة الهواتف المحمولة والأجهزة الالكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان أو انتحال صفة الطالب أو الطرق التقليدية وتطبيق ما ورد بالقانون رقم (205) لسنة 2020 والقرارات الوزارية المنظمة في هذا الشأن.

وأوضح الدكتور / أشرف العدل مدير عام التعليم الفني بالدقهلية أن إجمالي طلاب الدبلومات الفنية بالدقهلية 42793 في إجمالي عدد اللجان 172 لجنة في جميع الإدارات التعليمية وذلك على النحو التالي:

   تجاري عدد اللجان 61 وعدد الطلاب 16498.

   فندقي عدد اللجان 2 وعدد الطلاب 288.

   زراعي عدد اللجان 11 عدد الطلاب 2996.

  صناعي عدد اللجان 60 عدد الطلاب 12994.

وتابع مركز توزيع الأسئلة واطمأن علي توافر جميع وسائل الآمن والسلامة والنظام داخل المركز وتابع مع المهندس / علي احمد ابوريا – مدير المركز جميع تجهيزات المركز واستعداد المركز لتأمين الأسئلة.

.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى