حوادث

تفاصيل الاعتداء الجنسي على طالبة من جارها بكرداسة

تفاصيل الاعتداء الجنسي على طالبة من جارها بكرداسة

إعلان

 

كتب – عماد إبراهيم

كشفت التحقيقات، عن ملابسات الاعتداء الجنسي على طالبة بمركز كرداسة شمال قطاع أكتوبر، وتبين أن المتهم كان يستدرج الطالبة مستغلا صغر سنها ومعرفتها به لكونه جارها بمنطقة سكنها، واعتدى عليها جنسيًا عدة مرات.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم كان يستدرج الطالبة إلى مسكنه ويعتدي عليها – علاقة غير كاملة- خشية فضحه وكشف سره، مبينة أن الطالبة أخبرت والدها بما كان يفعله جارها العشريني، بعدما سئمت أفعاله، ليتوجه الأب المكلوم إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغًا للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، من عامل رفقته ابنته طالبة بالمرحلة الإعدادية، يتهم عشريني بالاعتداء الجنسي على ابنته.

أعد العقيد عبد الحميد السبكي مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، مأمورية استهدفت المتهم، وتمكنت من القبض عليه، وبمواجهته أقر في بادئ الأمر ارتكابه الواقعة، وبمواجهته بأقوال الفتاة أقر بالواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد اول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى