حوادث

مقيم شعائر بالأوقاف يحتال على الناس في مبلغ 7 ملايين جنيه بسوهاج

إعلان

 

ع المكشوف – زينب محمود

 

 

قام العميد ” صلاح أبو سحلى ” مدير مباحث الأموال العامة لجنوب الصعيد ، من خلال ضباط الإدارة العامة، بالوجه القبلى بمحافظة ” سوهاج ” ، بضبط موظف بإدارة أوقاف ” سوهاج ” وذلك لاتهامه بالإستيلاء على مبلغ 7 ملايين جنيه من أكثر من 30 شخصاً ،. ذلك بزعم توظيفها فى مجال تجارة الأجهزة الكهربائية بمقابل مادى 7% .

 

 

 

حيث تلقى اللواء ” على سلطان ” مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، البلاغ الذي أرسلته مباحث الأموال العامة لجنوب الصعيد ، والذي يفيد قيام مقيم شعائر بالأوقاف -موظف – بالإحتيال على 30 مواطناً ، ويذكر أنه قام 8 من بينهم بتقديم بلاغات ضده لحصوله منهم على 250 ألف جنيه.

 

 

 

و تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف كلاً من العميد ” صلاح أبو سحلى ” مدير مباحث الأموال العامة لجنوب الصعيد ، والمقدم ” حسن الإمام ” مفتش مباحث الأموال ، وذلك عقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابة العامة .

 

 

وأسفر فريق البحث عن ضبط “م . م . م .إ” مواليد 71 ويعمل مقيم شعائر بإدارة أوقاف سوهاج لإستيلائه على مبالغ مالية بلغت حوالى 7 ملايين جنيها طبقاً لما توصلت إليه التحريات بزعم توظيفها فى مجال الأجهزة الكهربائية مقابل فائدة 7%، إلا أنه لم يفى بوعده وبلغ جملة المتضررين من عملية النصب 30 شخصا من بينهم 8 أشخاص تقدموا ببلاغات فعليه ضده.

 

 

 

وأقر المتهم بإرتكاب عملية النصب بعد مواجهته ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 639 إدارى مركز جرجا وتولت النيابة العامة التحقيق برئاسة المستشار ” محمد فتحى ” مدير نيابة مركز جرجا ، وإشراف المحام العام لنيابات جنوب الصعيد المستشار ” أحمد عبدالباقى ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى