حوادث

السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالبساتين

كتب – خالد الشربينى


تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة البساتين وتم إخطار اللواء ” خالد عبدالعال ” مدير أمن القاهرة بالواقعة.


تلقى ضباط الحماية المدنية بلاغا من غرفة النجدة بنشوب حريق داخل شقة سكنية في مساكن عزبة الورد بالبساتين وعلى الفور تم الدفع بثلاث سيارات حيث تمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى