الرياضة

معشوق الأهلاوية يوضح سبب تعاقده مع ” وادي دجلة ” بدلاً من ” الأهلي ” ، ولماذا لم ينجح خلال مسيرته إلا مع ” الأهلي ” فقط

إعلان

 

كتبت : إسراء أشرف

سأل ” عمرو أديب ” مقدم برنامج ” كل يوم ” عبر قناة ” أون إي ” سؤال لمعشوق كل أهلاوي ” مانويل جوزيه ” وهو لماذا تعاقد مع ” وادي دجلة ” لتولي أكاديمية للناشيئين بدلاً من النادي ” الأهلي ” الذى تولى تدريبه وحقق معه إنجازات عظيمة .

أجاب ” جوزيه ” قائلاً : ” إن السبب الرئيسي هو أن ” وادي دجلة ” هو من طلب التعاقد معي و ” الأهلي ” لم يتحدث معي مطلقاً فى أمر مثل ذلك ” .

وأكمل ” كما أن زوجتي كانت تعاني من مشاكل صحية ولم أكن أستطيع السفر إلا بعد تحسن حالتها ، وهي الآن تستطيع القدوم إلى ” مصر ” لتكون بجواري ” .

فى الوقت ذاته وجه إليه سؤالاً حول سبب عدم نجاحه قبل أو بعد تعاقده مع ” الأهلي ” ، وأجاب ” جوزيه ” ” لا يوجد شخص ناجح طوال العمر ” .

وأكمل موجهاً حديثه ” لعمرو أديب ” مقدم البرنامج ” أنت لو ذهبت إلى قناة أخرى ولم تنجح الكل سيقول أنك فقدت إمكانياتك وهذا ما حدث معي ولم يكن حقيقياً ” .

وتابع ” جوزيه” ” في ” 2004 ” قبل عودتي ” للأهلي ” كنت سأتولى تدريب منتخب ” البرتغال ” وبالفعل وقعت على عقود صورية ولكن لم أكمل الأمر لأنني لم أحب فكرة التدخل في عملي ” .

وأردف ” لذلك ليس لدي الكثير من الأصدقاء في مجال الكرة في ” البرتغال ” ” .

وأتم ” جوزيه ” ” هنا أكثر مكان مكثت فيه وتوليت تدريب ” الأهلي ” ثلاث مرات وحققت هنا كل شيء ممكن لذا هي أكثر فترة نجاح في مسيرتي الكروية ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى