الرياضة

لاعب وادي دجله: الأهلي حسم ضمي أسرع من الزمالك.. وسأرد على المشككين في الملعب

إعلان

ع المكشوف :  دينا رمزي


قال محمد شريف، لاعب وادي دجلة المنتقل حديثا للنادي الأهلي، إن مسئولو النادي الأهلي كانوا الأكثر جدية في التعاقد معه، مؤكدا على أن انضمامه للقلعة الحمراء أسعده للغاية كون الأهلي الأكبر والأفضل في إفريقيا.


وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “من المفترض أن انتقالي كان محسوما للزمالك لكن لا أعرف ما حدث، حتى جاء الأهلي وحسم الأمر لصالحه في النهاية”.


وأوضح: “تامر النحاس وكيلي تحدث معي وطلبني بالحضور للنادي الأهلي منذ يومين وعقدت جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للأهلي، وتم إنهاء الأمر ووقعت على العقود، كما أنهى الأهلي كافة الإجراءات الخاصة بضمي مع وادي دجلة بشكل سريع”.


وأردف: “لن أنظر لأي تصريحات قيلت بشأني عن أنني لا أصلح للزمالك، سأرد في الملعب من خلال أدائي مع الأهلي على كل من شكك في قدراتي”.


واستطرد: “العروض التي وصلتني كانت من الزمالك والسعودية وتركيا”.


وأكمل: “المنافسة في الأهلي قوية للغاية كون الفريق يضم لاعبين مميزين، وأعتقد أنني سأحصل على الفرصة بعد أن يحسم الفريق الدوري في الأيام المقبلة”.


وأتم شريف موجها رسالة لجماهير الأهلي: “أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير وأقدم مستوى مميز وأحقق بطولات كثيرة مع الفريق وأتمنى مساندتهم دائما”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى