العرب والعالم

جرحي في تصادم قطارين “بسويسرا” .

كتبت/ زينب محمود عبد العظيم.

 

صرحت الشرطه “السويسرية” بإصطدام قطارين أمس الاثنين في محطة بوسط “سويسرا” في “أندرمات” بلدة جبلية بمقاطعة “أوري” مما أسفر عن إصابة ما يقرب من 30 شخص .

وأكد رئيس الشرطة في مقاطعة “أوري” “جوستي بلانزر” في بيان أنه لا توجد إصابات تمثل خطورة على الحياة.

حيث وقع التصادم في الساعه 11:30 تقريباً بالتوقيت المحلي ويتم التحقيق في سبب التصادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى