العرب والعالم

“مصر- الإمارات” تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن حيثيات ” الريادة والابتكار”

إعلان

 

خاص ع المكشوف

سالي وحيد
تنظم مؤسسة ” مصر – الإمارات” بالتنسيق مع الهيئة العالمية لتبادل المعرفة مؤتمرا صحفيا فى تمام الثانية عشر ظهر غد الأربعاء، بمقر مؤسسة “روزاليوسف” بشارع قصر العينى ، للإعلان عن حيثيات مؤتمر ” الريادة والابتكار” الثانى والمزمع عقده فى فندق الماسة بالقاهرة يومى 21 و22 نوفمبر المقبل.
وقال الدكتور عبد الحميد الرميثى، الأمين العام للمؤتمر الثانى لـ” الريادة والابتكار” أن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على مفاهيم الريادة والابتكار ، ودورها فى حل الأزمات الاقتصادية، وتطبيقاتها كعلاجات لفترات الكساد، ومناقشة التحديات الاقتصادية، والاجتماعية والثقافية التى تواجه الريادة والتميز فى القرن الحادث والعشرين فى المنطقة العربية.
وأضاف أن المؤتمر يهدف أيضا إلى تقديم تجارب ريادية محلية واقليمية وعالمية، فضلا عن المساهمة فى نشر ثقافة الابتكار والتميز فى المجتمع.
وأوضح أنه سيتم الإفصاح عن أسماء المؤسسات والشخصيات المزمع تكريمها فى المؤتمر والتى حققت انجازات ريادية مميزة، والتى كان لها دور بارز فى المجتمعات العربية ، وآخرين من الصين وتايوان وفيتنام.
ومن جانبه كشف الدكتور محمد زكريا إمام نائب الأمين العام للمؤتمر، عن مشاركة أكثر من 300 شخصية من 20 دولة عربية وأجنبية، فى المؤتمر بأوراق بحثية متميزة، كما تضم القائمة عددا من رؤساء الجامعات المصرية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى