حوادث

القبض على أخطر عصابة يقودها “تيتو” لسرقة الشقق السكنية بالجيزة

إعلان

خاص ع المكشوف .. كتب أحمد عصام

تمكن ضباط  مكافحة سرقات المساكن بمديرية أمن الجيزة، من القبض على تشكيل عصابى مكون من 5 أشخاص يقودة مسجل خطر شهرتة “تيتو ” لسرقة المجوهرات والهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية من الشقق السكنية، وضبط بحوزتهم كمية من المشغولات الذهبية والأجهزة المسروقة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كانت البلاغات الخاصة بتعرض عدد من الشقق السكنية للسرقة على يد مجهولين قد تعددت أمام العميد أحمد طاحون رئيس قطاع المال والمقدم أحمد شهدى رئيس قسم مكافحة سرقة المساكن بمديرية أمن الجيزة، فتم تشكيل فريق بحث لكشف هوية المتهمين.

وبتكثيف التحريات توصل النقيب كريم صفائى إلى أن تشكيل عصابى مكون من 5 أشخاص وراء أرتكاب تلك السرقات.

وباعداد كمين للمتهمين تمكن من القبض عليهم وتبين أنهم كلا من “-عمرو،.ع،ع” وشهرتة عمرو تيتو مسجل خطر، يقوم بتسلق المواسير والدخول إلى الشقق المستهدفة عبر  النوافذ الالومتال أو كسر أبواب الشقق و “احمد،ا م ” وشهرتة تربنة يقوم برصد الشقق المراد أقتحامها وسرقة محتوياتها، وتأمين المتهم الأول أسفل العقار،  أثناء  تنفيذة السرقة  و”محمد.ع.ا” صاحب محل هواتف محمولة وشهرته  القصرى تتمثل مهمتة فى تصريف المسروقات من الأجهزه المحمولة وشرائها من المتهمين ولة معلومات جنائية مسجل سرقات.

و”محمد.ع.م” ويعمل بمحل هواتف بالعمرانية، ويقوم أيضا بشراء الهواتف المحمولة من المتهمين بتصريفها لهم و”محمد .م.ع ” صاحب محل مصوغات ذهبية ويقوم بشراء متحصلات سرقات المتهمين من مصوغات ذهبيه لتصريفاها لهم.

وبمواجهة المتهمين أعترفوا بارتكاب عدد من وقائع السرقة وأرشدوا عن المسروقات، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة التحقيق.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى