حوادث

مصرع طفل بعد احتراق شقته بالدقهلية بسبب ماس كهربائى

إعلان

 

كتبت : دينا رمزي


لقي طفل مصرعه بعد احتراق شقته بقرية صهرجت الكبري التابعة لمركز ميت مر بسبب ماس كهربائي فى التوصيلات الداخلية للشقة .


تلقي اللواء ايمن الملاح مدير امن الدقهلية إخطارا من العميد احمد خيري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ  لمركز شرطة ميت غمر , من إدارة شرطة النجدة ، بنشوب حريق بمنزل كائن بقرية ” صهرجت الكبرى ” دائرة المركز .


وعلى الفور انتقل المقدم محمد الحسيني رئيس مباحث المركز ،  وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بصالة شقة كائنة بالطابق الأرضى بمنزل مكون من طابقين ملك المدعو سامى س. . 35 سنة سباك  ومقيم بذات العنوان نجم عن ذلك وفاة نجل مالك الشقة ويدعى محمد.3 سنوات احتراق بعض محتويات الشقة .


بسؤال مالك  الشقة ، قرر أن حال نومه ونجله المتوفى بصالة الشقة فوجئ بنشوب الحريق ، وعلل ذلك لحدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخلية لصالة الشقة ، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك بسؤال زوجة مالك الشقة  28سنة ربة منزل أيدت ذات المضمون ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة حروق متفرقة بالجسم .


 ولا توجد شبهة جنائية تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة .


تحرر عن ذلك المحضر رقم 497/2018 إدارى المركز  وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن توصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية ” وتصريح بالدفن .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى