الرياضة

“الأهلي” و “المصري” في نهائي كأس مصر اليوم تحت شعار “البحث عن البطولة الغائبة”

إعلان

رياضة… محمد رفعت زغابير

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً؛ حيث موقعة كروية كبرى بين الكبيرين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ومنافسه فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي في إطار المباراة النهائية من عمر بطولة كأس مصر.

وكان النادي الأهلي قد صعد إلى دور النهائي عقب الفوز على منافسه فريق سموحة في دور نصف النهائي بأربعة أهداف سجلهما وليد سليمان وصالح جمعة وجونيور اجايي.

وعلى الجانب الآخر استطاع فريق المصري البورسعيدي خطف بطاقة الصعود إلي الدور النهائي عن طريق الفوز على منافسه فريق الزمالك بثنائية نظيفة، سجلهما عبدالله جمعة وأحمد جمعة.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري إلي تحقيق الفوز بتلك المباراة وحصد تلك البطولة الهامة والتي غابت عن دولاب بطولات الأهلى لمدة وصلت إلى 10 سنوات حيث كانت آخر بطولة حصدها الأهلي كانت عام 2007 على حساب نادي الزمالك.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق المصري البورسعيدي بقيادة المدير الفني حسام حسن الى تحقيق المفاجأة وحصد اللقب من ابناء القلعة الحمراء،خاصة وأن محافظات القناة ارتفعت بها الحالة القصوى استعدادًا لتلك المباراة.

وكان المصري قد حقق مفاجأة قوية بالفوز على الزمالك في نصف النهائي والعودة إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر وذلك بعد غياب 19 عاما عن هذا الدور.

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى