الرياضة

«كرة ماء الأهلي» يخوض مباراته الثالثة ببطولة الجزيرة الودية

كتبت دينا رمزي

 

 

يخوض الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي، اليوم الأحد مباراته الثالثة أمام منتخب تحت 18سنة في البطولة الودية المقامة حاليا بحمام سباحة نادي الجزيرة.

 

 

وكان الفريق قد واجه فريق الشمس في أولى مبارياته بالبطولة، وفاز بنتيجة 9-4، ثم التقى فريق منتخب مواليد2000 في المباراة الثانية، وفاز 11-6.

 

 

ويعتبر الجهاز الفني بقيادة الكابتن وليد عزت هذه البطولة بمثابة إعداد جيد للفريق قبل منافسات بطولة الجمهورية التي يسعى الأهلي للفوز بلقبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى